نيوترون
اهلا بك في منتدى ............نيوترون

نتشرف بدعوتك معنا الى التسجيل من هنا

اتمنى ان تقضي اجمل الاوقات معنا
نيوترون
اهلا بك في منتدى ............نيوترون

نتشرف بدعوتك معنا الى التسجيل من هنا

اتمنى ان تقضي اجمل الاوقات معنا
نيوترون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نيوترون

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
اتاسف على الغياب عليكم ..بس كانت عندي فتره امتحانات وانقضت على خير وانا الان تحت امركم

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

ذكر الثور عدد المساهمات : 832
تاريخ الميلاد : 16/05/1997
العمل/الترفيه : مشرف على منتدى
المزاج : مرتاح

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Empty
مُساهمةموضوع: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 12:34 am

اهلا بكل من نور المنتدى بإبتساماتة
-----------------------------------

اود ان اقدم لكم اليوم هذا التقرير الملخص للأنمي ابطال ليوكو .
شخصيات الأنمي

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Code-lyoko-12
1- جيرمي: وهو ذكي المجموعه ويعتبر القائد وهو عمره 13 سنه وهو يحب اليتا ولم يظهر بزي الليوكو ابدا .

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Odd-full

2
- اود: وهو فتى غريب الاطوار يعشق اللون البنفسجي وعمره 13 سنه وزيه في عالم الليوكو هو القط البنفسجي وسلاحه سهم الليزر
.
افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Qrig7z12
3-[/color] اولريك:[/ color=darkred]عمره 13 سنه وهو فتى هادئ ومنطوي وقوي ويجيد فنون القتال وتظهر قدراته في القتال في عالم الليوكو وهو يرتدي زي الساموراي وسلاحه السيف في عالم الليوكو وهو يحب يومي التي تكبرهم عاما واحدا .color][/افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ 524340159_small
4[/size]- يومي :
عمرها 14 سنه وهي فتاه قويه ولانها اكبرهم فهي تتمتع عنهم برجاحة العقل وهي تحب ان تكون كاختهم الكبرى وفي الليوكو ترتدي زي محاربه صينيه وسلاحها المروحه وهي تحب اولريك جدا

.
افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Aileta2-full
5- اليتا: الاميره التي تسكن عالم الليوكو والتي يساعدها الاصدقاء بالخروج من ذلك العالم والعيش في العالم الحقيقي وهي عمرها 12 سنه بالشكل فقط اي ان عمرها اكبر من ذلك لان الحساب السنين في الليوكو يختلف عن الارض وهي فتاه ذكيه وهادئه وطيبه وهي تحب جيرمي.
.*الشهاب*.
المدير العام
المدير العام
.*الشهاب*.

ذكر القوس عدد المساهمات : 756
تاريخ الميلاد : 19/12/1994
العمل/الترفيه : طالب متفوق
المزاج : متحمس

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Empty
مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 12:37 am

مشكــــــــــــــــــــــور على التصميم

والله انك تستاهل لقب**** مشرف****
Razz Wink king
https://utshiha.hooxs.com
ياسمين
عضو بارز
عضو بارز
ياسمين

انثى الثور عدد المساهمات : 148
تاريخ الميلاد : 19/05/1992
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
المزاج : حـــــــــــــــــــــــــلو

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 12:46 am

مشكور الموضوع جداً راااااااائع سعيد جدا Surprised
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 2:20 am

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ 237431123
ملكة الامل
المصمم المميز
المصمم المميز
ملكة الامل

انثى الاسد عدد المساهمات : 203
تاريخ الميلاد : 05/08/1990
العمل/الترفيه : البحوث
المزاج : مرحه

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 10:38 pm

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ 5d6203658f
just me
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة
just me

انثى عدد المساهمات : 429
المزاج : ونآآآسة

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالأربعاء يوليو 22, 2009 10:28 pm

يسلموو عالموضوع القيم و المفيد

شكلج تحبين الرسوم المتحركة
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالخميس يوليو 23, 2009 12:24 am

مشكورة على الرد اختي
ملكة الامل
المصمم المميز
المصمم المميز
ملكة الامل

انثى الاسد عدد المساهمات : 203
تاريخ الميلاد : 05/08/1990
العمل/الترفيه : البحوث
المزاج : مرحه

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالأحد يوليو 26, 2009 7:29 pm

just me كتب:
يسلموو عالموضوع القيم و المفيد

شكلج تحبين الرسوم المتحركة

اية والله انا احب الرسوم المتحركة كثير
ياسمين
عضو بارز
عضو بارز
ياسمين

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالأربعاء يوليو 29, 2009 12:22 am

مشكور مرة ثانية
افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ 0ez95924
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 3:17 am

مشكورين علـــى الردوود واتمنى الكثير
.*الشهاب*.
المدير العام
المدير العام
.*الشهاب*.

ذكر القوس عدد المساهمات : 756
تاريخ الميلاد : 19/12/1994
العمل/الترفيه : طالب متفوق
المزاج : متحمس

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 6:40 pm

ابطال ليوكو موضوع مثير تابعو الجزء الثاني منه
https://utshiha.hooxs.com
ياسمين
عضو بارز
عضو بارز
ياسمين

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:55 pm

انا احب ايليتا
just me
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة
just me

انثى عدد المساهمات : 429
المزاج : ونآآآسة

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 6:57 pm

يسلموو عالتقرير الرائع

ننتظر إبداعاتك الجديدة لرقي المنتدى
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

مُساهمةموضوع: رد: افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........   افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........ Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 6:31 am

مشكوررييييييييييييييييييييييييييييييييين

افضل تقرير عن الأنمي المفضل عندي (( أبطال ليوكو )) ادخلواااااااااااا........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ااجمل واروعصور عن الأنمي الراااااااااااااائعة ((ابطال ليوكو )).....................
» تقرير روعه عن الفتيات الخارقات .....اتمنى افوز بمسابقه افضل كاتب
» تقرير عن الأنمي **(( ابطال الديجيتال ))**
» تقرير شـــــــــــــامل عن الفريق السابع من الأنمي اليابانية التي خطفت الأنظار (( نـــــــــــــــــــــــــــاروتو ))ههههههههه.....
» افضل تقرير شامل عن اسباب النزول ....منتديات نيوترون