نيوترون
اهلا بك في منتدى ............نيوترون

نتشرف بدعوتك معنا الى التسجيل من هنا

اتمنى ان تقضي اجمل الاوقات معنا
نيوترون
اهلا بك في منتدى ............نيوترون

نتشرف بدعوتك معنا الى التسجيل من هنا

اتمنى ان تقضي اجمل الاوقات معنا
نيوترون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نيوترون

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
اتاسف على الغياب عليكم ..بس كانت عندي فتره امتحانات وانقضت على خير وانا الان تحت امركم

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##

just me
ياسمين
ملكة الامل
7 مشترك

ايهم الأقوى و الأفضل .........
 روبن
 ريفين
 سايبورغ
 ستار فير
 بيست بوي
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الامل
المصمم المميز
المصمم المميز
ملكة الامل

انثى الاسد عدد المساهمات : 203
تاريخ الميلاد : 05/08/1990
العمل/الترفيه : البحوث
المزاج : مرحه

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Empty
مُساهمةموضوع: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 8:09 pm

اليوم جبت لكم تقرير كبير عن مراهقوا التايتنز اللذي يعرض حالياً على mbc 3

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Theteentitansreturnforasecondseason

[size=24][color=darkred]أولاً روبن ((
robin ))

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Robindev

روبن: هو شخصية ظهرت مع بات مان
أنا متأكدة أنكم عرفتموه عندما يكبر سينضم لباتمان لأن لهما نفس الهدف, روبن قائد التايتنز
هو من شكل الفريق وهو من يعطي الإشارة للتايتنز بالإنطلاق للدفاع عن الحق, هو شخص شجاع
وشهم ومحب لأصدقائه ومستعد لأي خطر وهو أقوى شخص في فريقه, وعدوه الأقوى (سلايد).

القوى: مقاتل محترف في الكونغ فو.

هدفه في الحياة: مساعدة الآخرين والقبض
على اللصوص,لنشر الأمن في البلاد.

كلمته المفضلة: تايتنز انطلقو

يكره: أن يفشل في أي مهمة, ويكره طعام (ستار فاير).

ثانياً رايفن (( raven ))
اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## 134353_01235572809

ريفن: هي فتاة غامضة جداً
لا أحد يعرف عنها شيء ولا حتى أصدقاءها,فهي لا تسمح لأحد أن يتقرب منها ,تحب أن تبقى لغزاً بالنسبة للآخرين
ومع ذلك في داخلها فتاة طيبة تحب أصدقاءها وتدافع عنهم إذا تأذوا فهي واحدة منهم في النهاية وهي ثاني أقوى مقاتلة.
هدفها في الحياة: أن تسيطر على قوتها فقوتها شريرة في الأصل, وأن تبتعد عن شر أبيها الذي يطاردها,

القوى: لديها قوى خارقة وهي القدرة على تحريك الأشياء وهي قوة خطرة و شريرة.

تكره:أن يراها أحد و هي تضحك لذا فد تكتفي بالإبتسام, وتكره مزاح بيست بوي, وتكره أن يدخل أحد لغرفتها,وتكره الإعتناء بالأطفال.

الكلمة المفضلة: (آزارا ميتريون زينتوس) هذه ضربتها الخارقة لا تسخروا فقد شيبت ريفن رجلاً من قوتها
.

سايبورغ ((sayborg))
اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## CyborgTitans

سايبورغ: هو نصف إنسان و نصف آلي, إنه فتى العضلات الحديدية
.إنه أذكى شخص من التايتنز, يفهم في كل الإلكترونيات فهو من صمم قفل برج التايتنز بذكائه الحاد
, شخص محبوب أحياناً ما يغضب وأحياناً ما يضحك وصديقه المفضل هو بيست بوي ,وهو ثالث أقوى شخص

كلمته المفضلة: واااهوو أو يوو هوو .

يكره: أن يسخر أحد منه ومن جسده, يكره حين تغضب ريفن.

القوى: لديه أسلحة متطورة في يده وجسده.

هدفه في الحياة: أن يثبت أنه قادر على التأقلم مع جسمه الحديدي, ومساعدة الناس من أمثاله

ستار فاير (( starfair ))

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## 134353_01235572964

ستار فاير: هي فتاة من كوكب آخر غير الأرض تتكلم غير لغة الأرض ولكنها تعلمتها, هي آخر من انضم للفريق ورابع أقوى شخصية, مازالت تتعلم التأقلم مع سكان الأرض
مع هذا لا يمكن الاستغناء عنها في الفريق فهي محبوبة جداً,
لديها أخت أكبر منها اسمها (بلاك فاير) ظهرت في إحدى الحلقات.
والكل يكره طبخها الغريب, فقد تأكل البيتزا بالبيض والأنناس والمايونيز,و هي شخصيتي المفضلة

هدفها في الحياة: أن لا تعود إلى كوكبها فهي مطلوبة للعدالة لذا اعتبرت الأرض كوكبها و عزمت على حمايته مع التايتنز

القوى: لديها قوى خارقة فهي تخرج من يدها و من عينيها كالليزر.

تكره: تقريباً هي لا تكره شيء, لكن تكره حين تتدخل أختها في حياتها وتنافسها على مكانها مع التايتنز.

الكلمة المفضلة: ليس لديها كلمة محددة ترددها كثيراً ولكن أحياناً تقول (واااااو يا للروعة).[/
size]

بيست بوي (( beast boy ))

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## BeastBoy

بيست بوي: فتى المقالب, يحب عمل المقالب كثيراً منها الخطيرة ومنها المضحكة
ومنها السخيفة,بالإضافة إلى أنه يحب النكت ويحب أن يرى أصدقاءه يضحكون حتى لو اضطر إلى إضحاكهم عليه
فهو نكتة بحد ذاتها, صديقه المفضل هو سايبورغ , بيست بوي أضعف شخص من التايتنز لكن هذا لا
يعني أنه ضعيف بل إنه عضو فعال في الفريق.القوى: لدية قدرة على التحول إلى أي حيوان بدون استثناء.

يكره: أن يسخر أحد من لونه فقد كان في الحلقة الأولى يخفي لونه برداء غريب, ويكره أن لا تضحك ريفن على نكته فدائماً ما تصرخ في وجهه وترعبه.

كلمته المفضلة: أووبس أو يا للهول .

هدفه في الحياة: اسعاد الناس واضحاكهم, وأيضاً اقتحام غرفة ريفن فهذا أمر يثير فضوله منذ زمن وقد نجح في ذلك في أحد الحلقات بمساعدة سايبورغ فرأوا العجايب!!
!
اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## 36_15_11اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## 15_5_17
ياسمين
عضو بارز
عضو بارز
ياسمين

انثى الثور عدد المساهمات : 148
تاريخ الميلاد : 19/05/1992
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
المزاج : حـــــــــــــــــــــــــلو

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Empty
مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2009 8:56 pm

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Sigani_anime14-thanku
just me
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة
just me

انثى عدد المساهمات : 429
المزاج : ونآآآسة

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالأربعاء يوليو 22, 2009 10:17 pm

تسلمين حبيبتي عالخبر
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

ذكر الثور عدد المساهمات : 832
تاريخ الميلاد : 16/05/1997
العمل/الترفيه : مشرف على منتدى
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالخميس يوليو 23, 2009 12:30 am

مشكورة اختي الموضوع رووووووووووعة
ملكة الامل
المصمم المميز
المصمم المميز
ملكة الامل

انثى الاسد عدد المساهمات : 203
تاريخ الميلاد : 05/08/1990
العمل/الترفيه : البحوث
المزاج : مرحه

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالأحد يوليو 26, 2009 7:24 pm

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## 20080923_005707_20080823_064718
.*الشهاب*.
المدير العام
المدير العام
.*الشهاب*.

ذكر القوس عدد المساهمات : 756
تاريخ الميلاد : 19/12/1994
العمل/الترفيه : طالب متفوق
المزاج : متحمس

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 6:52 pm

مشكورين تسلم اياديكم
https://utshiha.hooxs.com
ياسمين
عضو بارز
عضو بارز
ياسمين

انثى الثور عدد المساهمات : 148
تاريخ الميلاد : 19/05/1992
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
المزاج : حـــــــــــــــــــــــــلو

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:40 pm

مشكورة مرة ثانية انا اطالع الجزء الأول منة في mbc3
SaSuke
اداري (نائب المدير)
SaSuke

ذكر الثور عدد المساهمات : 832
تاريخ الميلاد : 16/05/1997
العمل/الترفيه : مشرف على منتدى
المزاج : مرتاح

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:18 am

مشكورة اختي
dark vampire
عضو نشيط
عضو نشيط
dark vampire

ذكر الجدي عدد المساهمات : 70
تاريخ الميلاد : 12/01/1989

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 8:34 am

مشكورين
الساحق
المراقب المميز
المراقب المميز
الساحق

ذكر الدلو عدد المساهمات : 220
تاريخ الميلاد : 01/02/1993
العمل/الترفيه : قراءة المجلات
المزاج : لابأس بة

مُساهمةموضوع: رد: اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##   اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً## Emptyالجمعة سبتمبر 18, 2009 12:13 am

مشكورة اختي

اروع انمي هووووووووووووووووووو مراهيقو التايتنز ........انا معجبة فية كثيرا ً##
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مراهقو التايتنز
» انمي مرررررره حلو ومشوق وفيه اثاره ******صانع السلام******
» تقرير عن اروع افلام المصارعين .............***
» احد اروع الانميات ((القط الاسود)) black cat من منتدى نيوترون
» اروع صور عن الاسطوره اليابانيه -----الساموراي جــــــــاك