نيوترون
اهلا بك في منتدى ............نيوترون

نتشرف بدعوتك معنا الى التسجيل من هنا

اتمنى ان تقضي اجمل الاوقات معنا
نيوترون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اتاسف على الغياب عليكم ..بس كانت عندي فتره امتحانات وانقضت على خير وانا الان تحت امركم

شاطر | 
 

 تقرير عن الاميرة تسونادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zabuza
*المستشار العام *
*المستشار العام *


ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 146
نقاط : 5652
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/06/1993
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 23
العمل/الترفيه : الدراسة
المزاج : مروووووق طول الوقت وصدره وسيع

مُساهمةموضوع: تقرير عن الاميرة تسونادي   الخميس نوفمبر 26, 2009 4:13 pm

.. الاميره تسونادي ..




الشخصية:

بعد وفاة ناواكي ودان في الحرب ورؤيتها جثة دان ملطخة بالدماء اصبحت تسونادي تخاف رؤية الدماء بشدة، كذلك عودة القلادة المتكرر اليها جعلها تعتقد انها قلادة ملعونة وان كل من تهديه القلادة يموت سريعاً، اضافة الى ذلك فقد فقدت تسونادي ايمانها باسم الهوكاجي معتقدة ان كل من يريد الوصول الى ذلك المنصب ليس سوى احمق.. وعلى الرغم من انها كانت تعتقد بذلك لسنوات عدة الا ان لقاءها بناروتو جعلها تعيد النظر في كل ذلك..

خلال بحث جيرايا وناروتو عن تسونادي، قابلها اوروتشيمارو وعرض عليها ان يعيد اخيها و الرجل الذي احبته الى الحياة مقابل ان تعالج ذراعيه واعطاها مهلة اسبوع للتفكير، في اليوم نفسه قابلت جيرايا وناروتو فاخبرها جيرايا ان المستشارين في كونوها قد اجمعوا الرأي و اختاروها لمنصب الهوكاجي الخامس بعد وفاة الهوكاجي الثالث.. رفضت تسونادي ذلك ساخرةً من كل من نال ذلك المنصب فأثار ذلك غضب ناروتو فهاجمها براسينجان غير مكتملة.. عقدت تسونادي رهاناً مع ناروتو على ان تعترف بإمكانيته تحقيق حلمه وان تعطيه قلادتها اذا تمكن من اتقان الراسينجان خلال اسبوع فوافق ناروتو على ذلك..
خلال ذلك الاسبوع كانت تسونادي تراقب ناروتو باهتمام كبير متذكرة ناواكي ودان اللذان يشبهانه بشدة فهما ايضاً كانا يحلمان بأن يصبحا هوكاجي تماماً مثل ناروتو..
عندما شارفت المهلة على الانتهاء بدا ناروتو غير قادر على اتقان الراسينجان فشعرت تسونادي انها قد عقدت رهاناً مستحيلاً..
فيما بعد تحاول تسونادي قتل اوروتشيمارو مدعية انها ستعالج ذراعيه لكن كابوتو يمنعها من ذلك، فتقاتل كابوتو الذي يجرح نفسه خلال القتال ليتمكن من ايقافها، رؤية الدماء جعلت تسونادي ترتجف وتتجمد في مكانها، في ذلك الوقت يصل جيرايا ومعه ناروتو وشيزوني فيقاتل اوروتشيمارو بينما تقاتل شيزوني كابوتو، فشل شيزوني واصابتها بأحدى تقنيات كابوتو جعل ناروتو يتدخل ويقاتل كابوتو، وفي اثناء ذلك القتال يتمكن ناروتو من حماية تسونادي مستخدماً الراسينجان التي تمكن اخيراً من اتقانها إلا انه يصاب ايضاً بإحدى تقنيات كابوتو ويسقط ارضاً.
وفاءً بالرهان تهدي تسونادي قلادتها مرة اخيرة لناروتو متمنية ان يصل الى ما يصبو اليه.. في تلك الاثناء يحاول اوروتشيمارو قتل ناروتو فتتصرف تسونادي كهوكاجي وتتغلب على مخاوفها فتقف في طريق اوروتشيمارو وتتلقى طعنة سيفه محاولة حماية ناروتو..

بعد ذلك تقبل تسونادي بأن تصبح الهوكاجي الخامس فقد اقتنعت من ناروتو بأن ما كان يرغب به كل من ناواكي ودان هو شيء ذي اهمية وقيمة كبيرة،كما انها اعترفت سراً ان ناروتو سيصبح يوماً هوكاجي عظيم.
بسبب ناروتو تغيرت نظرة تسونادي للحياة كلياً..

عند الحديث عن تسونادي لا يمكن اغفال حبها الشديد للقمار وشرب الساكي، بالنسبة للقمار: تسونادي سيئة الحظ لذلك عندما تفوز تعتبر ذلك نذير شؤم، وبالنسبة للساكي: بعد ان اصبحت الهوكاجي الخامس كانت شيزوني تمنعها من شرب الساكي لكنها كانت تشربه خلسة..


قدراتها:



تسونادي معروفة بقوتها غير العادية الناتجة عن قدرتها العالية على التحكم بالتشاكرا بواسطة تخزين التشاكرا وتحريرها في نقطة الالتقاء حيث يمكنها تعزيز قوتها لدرجة تمكنها من اختراق الصخور بيدها او احداث صدع في الارض بركلة بسيطة.
يمكنها ايضاً تحويل كمية قليلة من التشاكرا إلى كهرباء تعطل عمل الاعصاب في جسم العدو فمثلاً عندما يحرك رجله تتحرك ذراعه.
تعتبر تسونادي نينجا طبية موهوبة للغاية ويمكنها علاج الجروح التي يعتبرها الآخرون مستحيلة العلاج كما فعلت مع روك لي.



نتيجة لقدرتها على التحكم بالتشاكرا إضافة الى قدراتها الطبية اوجدت نوعاً من التجديد باستخدام ختم الظل على جبينها والذي يمكنها من استخدام التشاكرا المخزنة فيه، وبمجرد تفعيل الختم يقوم بعلاج أي و كل ضرر لحق بجسمها (تقريباً) ويسمح لها بمواصلة الالتئام بمعدل متسارع. هذه التقنية مفيدة للغاية فهي تجدد الخلايا بسرعة إلا أنها تقصر من العمر ولذلك يجب عدم استخدامها إلا عند الضرورة القصوى كما حدث أثناء قتالها مع اوروتشيمارو.
على الرغم من كون تسونادي في الخمسينات من عمرها إلا ان تقنيتها التي تستخدم اسلوب التحول تجعلها تبدو في العشرينات من العمر. تقنية تسونادي في التحويل مختلفة عن ما اعتدنا عليه فكما يبدو انه تحويل دائم لا يتبدد بمجرد جرحها ولا تحتاج بذل الجهد للبقاء متحولة فهذه التقنية وهذا النوع من التحول لا يعتمد على التشاكرا للبقاء والمحافظة على شكلها إلا انها بعد استنزافها كل ما لديها من تشاكرا تعود الى شكلها الفعلي.



اضافة الى كل هذه التقنيات والقدرات، تسونادي كاوروتشيمارو وجيرايا تستطيع استخدام تقنية الاستدعاء، بينما يستدعي اوروتشيمارو الافاعي وجيرايا الضفادع تستدعي تسونادي الحلزون.

بعد ان اصبحت تسونادي الهوكاجي الخامس طلبت منها ساكورا تعليمها وتدريبها لتصبح نينجا طبية مثلها فوافقت تسونادي وبدأت على الفور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.*الشهاب*.
المدير العام
المدير العام


ذكر القوس عدد المساهمات : 756
نقاط : 6510
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 19/12/1994
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 22
الموقع : مدينه العلماء
العمل/الترفيه : طالب متفوق
المزاج : متحمس

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الاميرة تسونادي   الخميس نوفمبر 26, 2009 6:21 pm

اشكرك ........... على الموضوع cheers cheers

التوقيع:..______________________________________________:.
المدير العام*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://utshiha.hooxs.com
 
تقرير عن الاميرة تسونادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نيوترون :: المنتدى الخاص بالرسوم المتحركه :: الأنمي ناروتو-
انتقل الى: